نظرة عامة

تتميز كلية الأغذية والزراعة بنخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وبطلبتها الذين يكرسون طاقاتهم في انجاز رؤية الكلية، نحو بلوغ التميز في ميدان البحث، وتطوير المعرفة في مجالات التغذية والزراعة، والموارد الطبيعية للإمارات العربية المتحدة وأكثر من ذلك..

توفر كلية الأغذية والزراعة تسهيلات مميزة للبحث، تتضمن ثلاثة مراحل تجريبية هي: مصنع ريادي للتغذية، وعدة مختبرات تستخدم للتدريس والبحث والتدريب ولأغراض أخرى، وتحتوي هذه المختبرات على مجموعة كبيرة من الأدوات بدءاً من الأدوات ذات الصلة بالزراعة وصولاً إلى التحاليل الطبية البيولوجية، والتحاليل الكيمياوية البيولوجية، وتحاليل الدم، وتحاليل الجسم البشري.

تصدر الكلية مجلةَ الإمارات للأغذية والزراعة، والتي تتخصص في نشر مقالات غير مسبوقة في البحث التطبيقي والأساسي في ميدان الأغذية والزراعة. إن مجلة الإمارات للأغذية والزراعة هي الوحيدة في الشرق الاوسط التي تنشر اثنا عشر عدداً كل سنة. كما توفر كلية الأغذية والزراعة خدمات كاملة في مهارات البحث، وتمتلك نطاقات بحث واسعة كاستخدام المياه في الزراعة المحمية وتطوير المنتج من حليب الإبل والتمور وما إلى ذلك.

Aug 20, 2017